التخطي إلى المحتوى

 

طبيبه سعودية 33 عام مطلقة تبحث عن رجال للزواج منها ساتحمل جميع التكاليف

صرحت السيدة م.س انها وبعد فشل زواجها الاول عام ٢٠٠٧م قررت ان تبداء في بناء مشروعها التجاري الخاص.

وقد قامت السيدة م.س في عام ٢٠٠٨ بفتح محل حلويات في مدينة جدة تحديدا حي التحليه.

وفي الوقت الراهن صرحت في صفحتها عبر موقع التويتر انها موافقه على الزواج من مقيم في المملكة شرط ان يكون مسموح قانونيا من قبل وزارة العدل السعودية.

 شرط الزواج

تنافس آلاف الخطاب من جنسيات مختلفة على ملايين سيدة الأعمال التي عرضت نفسها للزواج ونشرت قصتها في مجلة «رؤى» السعودية.

وذكرت صحيفة «عكاظ» امس أن الطلبات تضمنت رجالا من مختلف الشرائح العمرية والمستوى التعليمي، مشيرة إلى أن الأمر لم يتوقف عند البسطاء الحالمين بالثراء فحسب، بل امتد إلى بعض النخب، ومنهم كاتب معروف وصف نفسه بالرومانسية وأعلن أنه يريد الزواج من سيدة الملايين ويحلم أن «يبقى معها طوال العمر».

في المقابل، أثارت قصة المرأة التي تمتلك خمسة ملايين ريال غضب وحنق مجموعة من النساء، وأعلنت مجموعة منهن أن على المرأة طالبة الزواج مراجعة طبيب نفساني لأنها ربما تكون «مصابة بخلل وتحتاج إلى العلاج».

وتأكيدا على صدقيتها في طلب العريس أعلنت سيدة الأعمال عن رغبتها في زواج المسيار، وأنها جادة في الارتباط بالعريس الذي تختاره ولكن بشرط أن يقبل الرجل الذي تختاره الشروط التي وضعتها.

نشرت مجلة خبر عن سيدة اعمال سعودية تتطرح مبلغ خمسة مليون ريال سعودى فقط لمن يتزوجها بشروط فى ظاهرة غريبة وعجيبة على مجتمعاتنا الشرقية وقد تكون الاولى من نوعها قدمت تلك السيدة هذا العرض عن طريق بعض من وسائل الاعلام والاخبار ومواقع التواصل الاجتماعى على الانترنت وبعض المجلات النسائية انها سوف تقوم بدفع المبلغ وصرحت بأن ممن يوافق على التقدم للزواج منها أن يرسل رسالة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني، ويضع فيها رقم هاتفه الشخصي وعمره وسيرتة الذاتية،لكن بشروط هل تعلم ماهى تلك الشروط شىء غريب جدا !!!!!!!!!!!!!!! تلك السيدة تبلغ من العمر 33 عاما عرضت .

تقديم طلب

صرحت نفس المصادر إن سيدة أعمال سعودية (33 عاماً) عرضت خمسة ملايين ريال لمن يتزوجها مسياراً. واشترطت السيدة عدة شروط منها أن يسكن الزوج في منزلها الخاص في جدة،
وأن يوافق على كافة شروطها التي تعرضها عليه.

وطالبت ممن يريد التقدم للزواج منها أن يرسل رسالة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني، ويضع فيها رقم هاتفه الشخصي وعمره، حسبما ذكرت مجلة سيدتي.

وفى تصريح لسيدة الاعمال السعودية تم اطلاقة فى بعض من المواقع الالكترونية انها قد سبق وان تزوجت من قبل ولكن قد اتى سبب الطلاق لان الزوج السابق قد قام باستغلال اموالها وسرقتها وكان يسىء معاملتها، اما حاليا فهى لاتهتم اذا كان زوجها المستقبلى قد يجرى وراء المال او لا فهى فقط تريد ان يعاملها معاملة حسنة ويعطيعا كافة حقوقها وان يصون العشرة الزوجية.